الأكاديمية المهنية للمعلمين: فتح باب التقدم للبرامج الرقمية اللازمة لتغيير المسمى الوظيفي

الأكاديمية المهنية للمعلمين: فتح باب التقدم للبرامج الرقمية اللازمة لتغيير المسمى الوظيفي

أشارت الاكاديمية المهنية للمعلمين إلى فتح باب التسجيل في البرامج الإلكترونية المُعدة للأشخاص الذين يرغبون في تعديل التسمية الوظيفية لهم، وذلك تبعاً للتصديق الذي قام به الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، على جعل البرامج الرقمية مُتاحة للمعلمين والمتخصصين المحتملين لتحويل وظائفهم التسمية للعام 2023، وفق مرسوم وزاري رقم (41) لسنة 2020.

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن إتاحة التسجيل في الدورات الإلكترونية الضرورية لتبديل التصنيف الوظيفي عبر منصة المعلم للتعليم عن بُعد للمرشحين لهذا العام 2023، حيث تشمل الدورات عدد 16 برنامج تدريبي مصدق، من بينها 14 برنامجًا مخصصًا للتعليم الفني، بالإضافة إلى برنامج تدريبي موجه للمعلمين وآخر للأخصائيين، وذلك خلال الفترة من الـ15 إلى الـ31 من شهر يناير الحالي، على أن يلتزم المعلم بما يلي:

الدخول على الموقع الإلكتروني www.pat.edu.eg

والاطلاع على الإعلان والشروط جيدًا.

تم تأمين الحقيبة الإلكترونية المبرمجة لتناسب اختصاص الشخص المعني.

تحرص على تسجيل رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح، لأن نظام السداد الإلكتروني (فوري باي) يقوم بإرسال تأكيد عبر رسالة. كما يجب الاطلاع بعناية على المحتوى المعرفي للمواد التعليمية المزمع استخدامها قبل تحديد موعد الاختبار.

تقوم بتأكيد الحجز لموعد ومكان أداء الاختبار في الفرع الخاص بك بناءً على الأوقات المتوفرة عبر المنصة، وذلك في التوقيت الذي تختاره بنفسك.

تابع أيضاً : بدء التقدم بطلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

على الشخص المعني تجميع الوثائق الآتية وتقديمها إلى الفرع الذي يتبع له.

  • صحيفة الاحوال الإلكترونية مطلوبة، وكذلك صورة صالحة من بطاقة الهوية الوطنية.
  • طابع الشهيد.
  • صورة إيصال سداد فوری.
  • يجب على الشخص المعني الالتزام بكافة القوانين والأنظمة المطبقة على الاختبار الإلكتروني في فرعه واتباع تعليمات المشرف على قاعة الامتحان.

تتم عملية اختيار هذه البرامج التدريبية داخل المختبر المزود بالتجهيزات الإلكترونية المتوفرة في فروع الأكاديمية، وذلك في الفترة الممتدة من تاريخ 2 فبراير 2024 حتى 15 فبراير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top