وزير التعليم يصل محافظة القليوبية لمتابعة انتظام الفصل الدراسى الثانى

وزير التعليم يصل محافظة القليوبية لمتابعة انتظام الفصل الدراسى الثانى

قام الدكتور عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، باستضافة الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، في ديوان القليوبية العام. جاءت هذه الاستضافة ضمن جولته التفقدية للمحافظة للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023/2024.

استقبلت الاجتماع عدة شخصيات هامة، من ضمنهم اللواء إيهاب حسن سراج الدين، الذي يشغل منصب السكرتير العام للمحافظة، وكذلك اللواء يسري سالم الذي يعتبر مساعدًا لوزير التربية والتعليم خاصًة في ما يتعلق بشؤون الهيئة العامة للأبنية التعليمية. تواجد أيضا الأستاذ خالد عبد الحكم متصدرا رئاسة الإدارة المركزية للشؤون المديريات، بالإضافة إلى سماح إبراهيم الذي يدير مديرية التربية والتعليم على مستوى المحافظة، والدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس الأمناء والآباء في نفس المحافظة.

تابع أيضاً : التعليم العالى تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق كيانا وهميا بالشرقية

أعرب الدكتور رضا حجازي عن بالغ سروره بهذه الجولة، مثنياً على دور الإدارة الإقليمية في تحسين العملية التربوية وفي جهودها لتنظيم واستقرار السنة الأكاديمية 2023/2024.

وأعرب الدكتور عبد الحميد الهجان، مسؤول محافظة القليوبية، عن ترحيبه بزيارة وزير التعليم والتعليم الفني، معبراً عن تقديره للجهود التي يبذلها الدكتور رضا حجازي في تحسين وتنظيم النظام التعليمي، ولتقديمه الدعم الدائم للمحافظة.

من المخطط أن يجري الوزير بالاشتراك مع المحافظ جولة تفقدية لعدد من المدارس داخل الإقليم، وكذلك يقومون بوضع حجر الأساس لمدرسة مويس للتعليم الأساسي.

يقوم الوزير بتنظيم اجتماع مع المسؤولين في قطاع التعليم ومدراء المؤسسات التعليمية في المحافظة لمناقشة الخطوات المرتبطة بتأكيد النظام والتنظيم للفصل الدراسي الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top