نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس، أوضحت إدارة التعليم بالقاهرة إنه من المتوقع أن تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في القاهرة بحلول نهاية هذا الأسبوع اي بتاريخ 1/6/2024.

أوضحت إدارة التعليم في القاهرة أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في القاهرة يعتمد على موعد اعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة.

انتهت الامتحانات النهائية لصفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم الخميس 23 مايو الحالي، حسب التوقيت الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاجراء امتحانات الفصل الثاني للصفوف من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المديريات والإدارات التعليمية يعملون على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب، وسيتم الإعلان عن النتائج بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح وتسجيل الدرجات بشكل نهائي. وطلبت أيضًا زيادة الدقة والشفافية في عمليات الامتحانات والتصحيح.

ذكرت وزارة التربية والتعليم أن حالة الطالب سيتم تحديدها بعد جمع درجات الفصلين الدراسيين الأول والثاني.

أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن نتائج امتحان الشهادة الإعدادية لعام 2024 في القاهرة مطمئنة للغاية، مشيرة إلى ارتفاع معدلات النجاح في الامتحان وزيادة عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بنجاح في الشهادة الإعدادية لعام 2024 في القاهرة.

من المتوقع أن تُعلن نتائج امتحان الشهادة الإعدادية لعام 2024 بالقاهرة لجميع الطلاب بالدرجات وليس بالتقديرات أو الألوان.

لا يفوتك : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024

في نتيجة الشهادة الإعدادية لعام ٢٠٢٤ في القاهرة، يكون مجموع الدرجات في الترم الأول ١٤٠ درجة، وفي الترم الثاني أيضا ١٤٠ درجة. ثم يتم دمج درجات الفصل الأول مع درجات الفصل الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، للوصول إلى المجموع النهائي في نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٤ برقم الجلوس والذي يبلغ ٢٨٠ درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للمحافظة بالضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *