جزيرة المعادي العنوان واسعار التذاكر والانشطة

جزيرة المعادي العنوان واسعار التذاكر والانشطة

يحتاج الكثير من الأشخاص معرفة مكان تجتمع فيه جميع وسائل المرح والاسترخاء والاستجمام والتي تتواجد جميعها في جزيرة المعادي، وفي التقرير التالي نوضح لكم ما هي جزيرة المعادى وما الانشطة الترفيهية التي تتواجد فيها وعنوانها التفصيلي حتى النزول أمامها.

ما هي جزيرة المعادي ؟

جزيرة المعادي هي المكان المفضل لكثير من الشباب في الفترة الاخيرة، والتي فيها يمكن قضاء وقت راحة طويل ما بين الاستجمام وقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فهي منطقة تتواجد في وسط النيل، ومليئة بالأماكن الطبيعية ومناط العاب الأطفال بالإضافة إلى الرحلات النيلية والانشطة المختلفة التي توفرها للزوار.

ويمكنك في جزيرة المعادى الاستمتاع بمجموعة من الفقرات المميزة تشمل عروض غنائية، استعراضية، فنون شعبية، وفعاليات للأطفال، والفقرات الخاصة بالمواويل والتنورات.

ويوجد في جزيرة المعادى العديد من الاماكن الترفيهية، فهي من أفضل الأماكن التي يتم يستجم فيها الزائر، حيث يمكنك الاستمتاع في الكافيهات أو المطاعم أو حمامات السباحة أو حتى الملاهي، فضلًا عن القاعات التي تتواجد هناك أيضًا للمناسبات السعيدة.

عنوان جزيرة المعادي

وعن عنوان جزيرة المعادي فهو على كورنيش النيل من أمام مستشفى القوات المسلحة والمحكمة الدستورية بالمعادي، وهي من أشهر الوحدات في هذه المنطقة، ولإتباع اللوكيشن أو الموقع الجغرافي اضغط هنــــــــــــــــــا.

ويمكنك التواجد في جزيرة المعادي بداية من الساعة 10 صباحًا حتى غلق العمل في المكان عند الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ازاي اروح جزيره المعادي ؟

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الذهاب لجزيرة المعادى سواء عن طريق المترو أو المواصلات العامة أو حتى المواصلات الخاصة، والتي نعرضها لكم كالآتي:-

  • من خلال المترو، حيث ينزل الراكب في حدائق المعادي ومن ثم يخرج ويأخذ مواصلة، وتعد محطة مترو المعادي من محطات مترو الخط الأول لشبكة مترو القاهرة.
  • من ميدان الدقي استقل ميني باص 166 ومنه إلى محطة مترو حدائق المعادي
  • ومن الحي السابع فعليك بالركوب إلى التحرير وعند الوصول عليك باستقلال عربة من تحت الكوبري بجوار المتحف، ومن هناك ستجد مواصلات كورنيش حلوان، وأطلب من السائق النزول أمام الحديقة.
  • من ميدان لبنان تجد مواصلات ميني باص 166 ومنه إلى محطة مترو حدائق المعادي

ملحوظة:- ووفقًا لما تعرض له الكثير من الزوار فإنه من غير المسموح دخول المأكولات أو حتى المشروبات إلى جزيرة المعادى.

المناطق الترفيهية في جزيرة المعادي

يوجد في جزيرة المعادى العديد من المناطق الترفيهية والتي تبدأ بالملاهي والبسين والمطاعم أيضًا، والتي نعرضها لكم كالآتي :-

1 – بسين جزيرة المعادى حيث أفضل الأماكن التي يستجم فيها الزائر، خاصة في ظل ظروف الطقس في الفترة الأخيرة ولمحبي السباحة أيضًا، وهناك ووتر بارك (WATER PARK) من بين الأفضل وأيضًا الهيتيد بول (HEATED POOL)، وحرصت الجزيرة على توفير مواعيد مخصصة للنساء وأماكن مخصصة للأطفال.

2 – ومن بين الأماكن الترفيهية هناك المطاعم أيضًا، حيث مجموعة من المطاعم التي تجعلك وكأنك تعيش في منزلك حيث يمكنك تناول ما تريد، وهي:-

  • المطعم الريفي: حيث يمكنك تناول الطعام المصري الكلاسيكي “الفلاحي” حيث الفطير المشلتت والعسل الأسود والجبنة القديمة.
  • كافية نايل بوينت: ومن أبرز ما يميزه هو وجهته التي تطل على النيل.
  • كافية مزاج: والذي يتواجد في وسط النيل، ويصلح لأعياد الميلاد والمناسبات.
  • كافية بلات فورم: وهو من بين الأبرز والأشهر ويقصده الكثير من نجوم الفن والرياضة نظرًا للأناقة والتصميم المميز له.
  • كافية ومطعم نايل كريستال كروز: فهو يجمع ما بين كافية ومطعم في نفس الوقت داخل سفينة، ويمكنك الاستمتاع بالوقت في رحلة تسمر لمدة 3 ساعات تقريبًا مع حفلات متنوعة ومستمرة في الماء.

3 – كما يتواجد في جزيرة المعادي ملاعب رياضية أيضًا لخلق روح المنافسة بين فريقين على أرض الملعب.

ويتساءل الكثير عما إذا كان هناك ملاهي في جزيرة المعادي، وبالفعل 2 وليس واحدة فقط، فهناك ملاهي جرين بارك وملاهي جراند مول، فهما الأشهر والأفضل بالنسبة للزائرين في المعادي، وبالنسبة للكبار فلا يوجد ملاهي تصلح لهم بالتحديد، فيوجد في المدينتين العديد من الألعاب التي تصلح للكبار أيضًا.

سعر تذكرة جزيرة المعادي

أما عن سعر تذكرة جزيرة المعادي فيمكن للكبار الدخول طوال أيام الأسبوع مقابل 75 جنية للمصريين، و100 جنية لغير المصريين، ويقدم المكان سوفت درينك لك الزوار مع تذكرة الدخول، أما بالنسبة للأطفال من 10 سنوات لأقل يمكنهم الدخول مجانًا.

ولكل من يرغب في الوصول إلى جزيره المعادى بالمترو فإن الطريق يبدو سهل لحد كبير، حيث الركوب من أي خط في المنقطة ثم التوجه لمحطات مترو الخط الأول بالقاهرة الكبرى والنزول في محطة المعادي، ومن الخارج يمكن استقلال أي مواصلة للوصول للجزيرة.

الأنشطة في جزيرة المعادي

يوجد في جزيرة المعادي العديد من الانشطة المختلفة التي تضيف للوقت متعة خاصة، وتتمثل هذه الانشطة في:-

  • ركوب عجل ثنائي تذكرة ربع ساعه بـ ٣٠ جنيه
  • ركوب عجل رباعي فردى ربع ساعه تذكرة بـ ٤٠ جنية والزوجي ٥٠  جنية.
  • جوله نيليه لمدة ٢٠ دقيقه بالأتوبيس النهري بتذكرة سعرها ٥٠ جنية.
  • الجولة في ركوب الحنطور بـ٣٠ جنيه.
  • منطقة الأطفال ” كيدز آريا” طول اليوم تذكرة بـ ٣٠ جنية، وأيام الجمعة والسبت بـ ٦٠ جنية.
  • أما عن الملاهي فهي مناسبه جدًا للكبار والأطفال أيضًا وتبدأ من ١٥ جنية وحتي ٤٠ جنية علي حسب اختيار اللعبة.

مواعيد دخول جزيرة المعادي

يبحث الكثير من الزوار عن توقيتات دخول جزيرة المعادي ومواعيد العمل بشكل عام، فيبدأ اليوم في الجزيرة من الساعة 10 صباحًا وينتهي الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ويوجد في المعادي الكثير من الأماكن المهمة منها المحكمة الدستورية العليا والمجمع الطبي للقوات المسلحة ومحمية وادي دجلة، بالإضافة إلى جزيرة المعادى حيث أنها واحدة من أبرز الأماكن هناك، والتي تتواجد بجوار المحكمة والمجمع الطبي.

التواصل مع جزيرة المعادي

يمكن التواصل مع جزيرة المعادى بأكثر من طريقة سواء عن طريق الهاتف أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، والتي نوضحها لكم كالآتي:-

  • عن طريق صفحة الفيس بوك اضغط هنـــــــــــا.
  • وللتواصل مع مكتب الحفلات فيمكن الاتصال على الرقم التالي 01152070888.
  • وللتواصل مع مكتب التسويق بجزيرة المعادي يمكن الاتصال على الرقم التالي 01011935425.
لا يفوتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top