نتيجه الثانويه العامه 2024 برقم الجلوس والاسم

نتيجه الثانويه العامه 2024 برقم الجلوس والاسم

نتيجه الثانويه العامه 2024 برقم الجلوس والاسم، كشفت وزارة التربية والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم، وذلك بعد مرور نحو ثلاثة عشر يوماً على انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي في جميع محافظات مصر. انتهى طلاب علمي رياضة امتحاناتهم في 20 يوليو من هذا العام بأداء امتحان مادة الديناميكا.

نتيجه الثانويه العامه 2024 برقم الجلوس والاسم

هناك اهتمام كبير عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي منذ ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي يوم الأربعاء الماضي، الموافق 31 يوليو. يبحث الجميع عن نتيجة الثانوية العامة في مصر برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الذي يعرض نتائج الصف الثالث الثانوي كل عام عند ظهورها في جميع محافظات مصر.

نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2024

شارك أكثر من 700 ألف طالب وطالبة في امتحانات الصف الثالث الثانوي في جميع محافظات مصر، خلال الفترة من 10 يونيو حتى 20 يوليو. استمرت الامتحانات لمدة أربعين يوماً، تخللها عشرة أيام إجازة بسبب عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم

أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن نتيجة الثانوية العامة تم إعلانها، حيث اعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، بنسبة نجاح بلغت 81.3 ٪؜.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024

يجب على أولياء الأمور والطلاب الدخول عبر بوابة وزارة التربية والتعليم الفني من هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية العامة في مصر.

او يمكنك معرفتها مباشرة من خلال هذا الرابط.

لا يفوتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top