منصة خالد صقر Khaled Sakr كيمياء ثانوية عامة

منصة خالد صقر Khaled Sakr كيمياء ثانوية عامة

تعتبر منصة خالد صقر من أهم المنصات التي يلجأ لها الطلاب لدراسة مادة الكيمياء، والتي جاء الهدف الأساسي من إنشائها هو تهيئة الطالب لكامل جوانب الثانوية العامة وما بعدها في مرحلة الجامعة، وليكون على دراية بكامل ما درسه في هذه المادة طوال مراحل الدراسة والمهنية.

ما هي منصة خالد صقر

منصة خالد صقر لتدريس منهج الكيمياء للصفوف الثانوية، وهي منصة الأسطورة وأول منصة في جمهورية مصر العربية تتخصص في مادة الكيمياء فقط، وتقدم المنصة بعد كل محاضرة أسبوعية للطلاب واجب بنظام MCQ لتقوية حل الأسئلة بالنسبة للطلاب وتهيئتهم للامتحانات.

منصة خالد صقر الأسطورة مراجعة شهرية على جميع ما سبق دراسته في الشهر المنقضي، وبعدها يخضع الطالب لامتحان شهري علي جميع ما سبق دراسته،

يكون الطالب أمام محاضرة في كل أسبوع جاء الهدف منها لحل وتدريب المسائل فقط، ومن أبرز ما يميز منصة الأسطورة هو الرد الفوري والسريع علي جميع الأسئلة والاستفسارات، وللدخول للمنصة من هذا الرابط khaled-sakr.com.

من هو مستر خالد صقر

يعتبر مستر خالد صقر من أشهر مدرسي مادة الكيمياء في جمهورية مصر العربية، وحصل على لقب تاجر البطيخ، وهي الفاكهة التي سيطرة على تصميم المنصة الخاصة بمدرس الكيمياء عبر الإنترنت.

يتمتع خالد صقر مدرس الكيمياء بخبرة 20 عام في مجال تدريس علم الكيمياء للمراحل الدراسية الثلاث في الثانوية العامة والأزهرية، شعار خالد صقر هو “معاك علي مدار اليوم خطوة بخطوة عشان توصل لحلم الـ ٦٠ درجة”.

يمكنك متابعة مستر خالد صقر من خلال صفحة الفيس بوك اضغط هنـــــــــــــــــا.

أو من خلال المنصة الرسمية له khaled-sakr.com.

أو من خلال قناة اليوتيوب لمشاهدة أكبر قدر من الفيديوهات ومذاكرة الدروس من خلال الرابط اضغط هنـــــــــــــا.

كيفية الاشتراك في منصة خالد صقر

يمكن الآن لكل طلاب مرحلة الثانوية العامة الاشتراك في منصة خالد صقر للكيمياء، وذلك من خلال خطوات سهلة نوضحها لكم كالآتي:-

  • من خلال محرك البحث اكتب منصة الأسطورة مستر خالد صقر، أو من خلال الرابط التالي https://khaled-sakr.com/
  • ومن أعلى يسار الصفحة اضغط على النقاط الثلاثة ومنها اختر إنشاء حسابك الآن.
  • عليك أن تدخل كافة البيانات المطلوبة بداية من الاسم ورقم الهاتف وتحديد العام الدراسي، والبريد الإلكتروني ثم إنشاء كلمة سر للدخول بها في كل مرة.
  • في النهاية أضغط على إنشئ الحساب، وبعدها ستتنقل تلقائيًا لصفحة تسجيل الدخول من جديد.

يمكنك الآن التنقل داخل المنصة للاشتراك في الكورسات ومشاهدة الدروس وحضور امتحانات بصفة دورية ومستمرة.

كيفية شراء كورسات منصة خالد صقر

يستعد عدد كبير من طلاب مرحلة الثانوية العامة لبداية العام الدراسي الجديد، وفي إطار السعي للبحث عن مدرس جيد في مادة الكيمياء نعرض لكم منصة خالد صقر للاشتراك المدفوع في الكورسات، وفي السطور التالية نوضح لكم كيفية شراء كورسات من منصة مدرس الكيمياء الأشهر.

بعد إنشاء حساب في منصة الأسطورة خالد صقر لمادة الكيمياء، سيكون الطالب أمام صفحة خالية من الكورسات، فعليه إتباع الخطوات التالية لإتمام عملية شراء الكورسات من منصة خالد صقر، وهي كالتالي:-

  • يحدد الطالب العام الدراسي الحالي من الأول وحتى الثالث الثانوي.
  • يختار الطالب الكورس المطلوب شراءه والاشتراك فيه.
  • يتم تحميل البيانات حتى يصل الطالب لصفحة وسيلة الدفع ويختار منها (فيزا – فوري).
  • يجب إدخال كافة البيانات المطلوبة من الطالب في مكانها حتى يحصل على رسالة في هاتفه المحمول.
  • وإذا كنت قد سجلت وسيلة الدفع عبر فوري، فستحصل على رسالة بعنوان الكود المرجعي، وهي التي سيتم الدفع بها من خلال أقرب ماكينة فوري مجاورة للطالب.

الآن أنت قد اشتريت كورس في منصة مستر خالد صقر، إذا واجهت أي مشكلة في عملية التسجيل أو الشراء فعليك بالتواصل مع صفحة خالد صقر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الشات بوت في المنصة الرسمية.

التواصل مع مستر خالد صقر مدرس الكيمياء

يمكن لكل طلاب الثانوية العامة الآن وغيرهم التواصل مع مستر خالد صقر مدرس الكيمياء عبر عدة وسائل من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، أو عبر المنصة الرسمية له، والتي نوضحها لكم كالآتي:-

  • يمكنك متابعة أو التواصل مع مستر خالد صقر من خلال صفحة الفيس بوك اضغط هنـــــــــا
  • كما يمكنك التواصل مع مدرس الكيمياء خالد صقر من خلال المنصة الرسمية أو عبر رسائل البوت من خلال المنصة الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top