رقم شكاوى stc الاتصالات المجاني اس تي سي

رقم شكاوى stc الاتصالات المجاني اس تي سي

تعتبر شركة stc اس تي سي للاتصالات من الشركات الأهم في المملك، ونظرًا لأهمية التواصل بين العميل والشركة فقد تم وضع رقم شكاوي stc المجاني بين متناول أيدي العملاء. بالإضافة إلى ذلك فقد أصدرت الشركة تطبيق خاص بها وأطلقت عليه اسم mystc وجاء ذلك كله لمصلحة العميل والوصول إليه في منزله. لذلك فإننا نقدم لكم مقال موجز عن أرقام شكاوى stc وخدمة العملاء.

رقم شكاوى stc الاتصالات المجاني اس تي سي

أتاحت شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية رقمًا يمكّن العملاء من التواصل مع الشركة لتقديم أية شكوى حول كافة أنواع المشاكل التي قد تواجهه. حيث يمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم (909). كما ويمكن الاتصال من خارج المملكة على الرقم 966114555555+.

كيفية تقديم شكوى stc

يمكن تقديم شكوى لشركة stc للاتصالات عن طريق عدة طرق وهي:

  • تقديم شكوى عن طريق تطبيق mystc والذي يمكن تحميله من هنا.
  • المحادثة بشكل مباشر على الموقع stc.com.sa.
  • زيارة مكاتب خدمة العملاء.
  • الاتصال بمركز العناية بالعملاء 900.

تعرف على : سعر فحص الزواج في مستشفى الحبيب

رقم خدمة عملاء stc اس تي سي المجاني

أما بالنسبة للرقم الموحد الذي أتاحته شركة موبايلي للاتصالات فهو 9200 وذلك ليستطيع العملاء من كافة أنحاء المملكة الاتصال بالشركة للاستعلام عما يريدون.

وهكذا نكون قدمنا لكم رقم شكاوي stc المجاني بالإضافة إلى كيفية تقديم شكوى stc ليستطيع العميل التواصل مع الشركة دون جهد أو عناء.

لا يفوتك

فكرتين عن“رقم شكاوى stc الاتصالات المجاني اس تي سي”

  1. اريد ان ارفع شكوى علي مقدمي الخدمه في اس تي سي لعدم قبوا طلبي ((في تحويل رقمي من مفوتر الى مسبق الدفع واخذ مبالغ زائده مني وعدم المصداقيه))مع عملاءها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top