رقم اعطال التليفون الارضي WE هتحل المشكلة من مكانك

رقم اعطال التليفون الارضي WE هتحل المشكلة من مكانك

أصبح رقم أعطال التليفون الارضي لشركة المصرية للاتصالات WE يستعين به عدد كبير من المواطنين خاصة مستخدمي خدمات التليفون الأرضي وفي حال مواجهتهم عطل في التليفون الأرضي، وقد وفرت الشركة المصرية للاتصالات موظفين متخصصين في استقبال شكاوى أعطال التليفون، ومهمتهم هي الرد على الاتصالات وتسجيل وتدوين الشكاوي لحلها في أسرع وقت.

رقم اعطال التليفون الارضي WE المصرية للاتصالات

اصبحت الاعطال المتكررة من الأمور الأكثر تعقيدًا بالنسبة لمستخدمي خدمة الإنترنت المنزلي، والتي لها الكثير من الأسباب ومن بينها مزودي الخدمة أو حدوث عطل في الهاتف أو الشبكة، وبذلك أصبح البحث عن طرق الإبلاغ عن أعطال التليفون أمر مهم في الفترة الأخيرة من أجل التخلص من هذه المشكلة، وتم تخصيص عدة أرقام للاتصال بها وعدة طرق أخرى من خلال الإنترنت ومن بينها بوابة الحكومة المصرية وتالياً سنتكلم عن رقم اعطال التليفون الارضي WE المصرية للاتصالات بالتفصيل.

شكاوى أعطال التليفون الأرضي

ومن خلال مركز خدمة العملاء أصبح يمكنكم الآن تقديم شكاوى بسبب أعطال التليفون الأرضي وبطريقه فعاله، والتي ستكون من خلال توفير عدة بيانات لدى المستخدم الذي يعاني من العطل من بينها الاسم والعنوان ورقم التليفون، مع كتابة البريد الإلكتروني (إن وجد).

  • وعند كتابة تفاصيل الشكوى يجب كتابة اسم مقدم الخدمة وارقام التليفون التي يمكن الوصول له من خلالها.
  • كتابة التفاصيل عن الجهة التي تقدم فيها الشكوى، وكتابة رقم الشكوى الذي حصل عليه من المشغل.
  • على التقدم بالشكوى أن يضع أي إثباتات لها أهمية مثل العقد أو فواتير من شأنها إثبات قيام المستخدم بدفع ثمن الخدمة.

الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي من النت اون لاين

أتاحت بوابة الحكومة المصرية إمكانية الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي عن طريق استخدام الإنترنت، وبطريقة اون لاين يمكنك الآن من خلال بوابة الحكومة المصرية تحميل طلب تصليح أعطال التليفونات، كما يمكن من خلال موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقريب الطلب لأقرب سنترال وبعدها سيتم التواصل مع صاحب المشكلة.

ليس فقط، فيمكن الإبلاغ عن أعطال في التليفون الأرضي من خلال التواصل مع خدمة العملاء في الشركة المصرية للاتصالات حيث يمكنك طرح الاستفسارات حتى يتم الرد على شكوتك.

ومن رابط الشركة الإلكتروني لتقدم بلاغ أضغط هنـــــــــا.

 او من خلال عدة خطوات أخرى تتمثل في:-

الابلاغ عن اعطال التليفون الارضى من الموبايل

ومن الموبايل بدون الخروج من المنزل يمكن الآن الإبلاغ عن أعطال في خدمة الخط الأرضي وذلك من خلال رقم اعطال التليفون الارضي، ويمكن ذلك من خلال عدة أرقام وفرتها الشركة المصرية للاتصالات، وهي كالتالي:-

  • رقم محمول: «01555000111»
  • الرقم الخاص بخدمة الدعم الفني «19777».
  • رقم الخط الساخن 111.
  • الخط الساخن الخاص بالجهاز القومي للاتصالات وهو «155».
  • تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات MYNTRA.
  • أو من خلال تطبيق الواتس أب على الأرقام التالية 01202155155 – 01111115150 – 01015515155 – 01551515505.

ملحوظة:- يتم الإبلاغ عن المشكلات وحلها خلال فترة تستغرق ٢٤ ساعة من خلال رقم اعطال التليفون الارضي.

إصلاح أعطال التليفون الأرضي

يمكن إصلاح أعطال الخطوط الأرضية والتي تزايدت مؤخرًا مع ارتفاع درجات الحرارة والتى لها دور كبير في رفع حرارة الأجهزة والتقليل من كفاءتها، وذلك كما أشرنا إلي الرقم 155 وهو الخط الساخن الخاص بالجهاز القومي للاتصالات.

ارقام اعطال التليفون الارضي

إذا رغبت في التواصل مع شركة المصرية للاتصالات للإبلاغ عن عطل تليفونك الأرضي فيمكن الاتصال على رقم اعطال التليفون الارضي للتبليغ عن وجود عطل في التليفون، من خلال الأرقام التي أتاحتها الشركة وهى الرقم 01555000 أو 111 وهو الخط الساخن الذي خصصته شركة المصرية للاتصالات.

تعرف علي أرقام خدمة عملاء شركة WE

يمكنك متابعة طلب الحصول علي الخدمة عن طريق خدمة العملاء عن طريق الرقم 111 وإذا كنت عميل الشركة المصرية للاتصالات فيمكنك الاتصال بمركز اعطال التليفونات من خلال الرقم 01555000111.

كل ما عليك فعله هو التفريق بين رقم أعطال التليفون الارضي وكيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال الانترنت و التليفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *